مـــــع بـــــعــــــض أحــــــــلــــــــى
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن 1812_md_13373662121
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن 1812_md_13373662121
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» شعر عن الجزائر
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالسبت يونيو 08, 2013 5:32 pm من طرف بريق الامل

»  هذآ آنآ لن آتغير
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأربعاء مايو 29, 2013 12:45 pm من طرف اسيرة احلامي

» تسميع القران
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالخميس أبريل 25, 2013 12:00 am من طرف نور الاسلام

» شكوى من اجل المنتدى
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأربعاء أبريل 24, 2013 11:44 pm من طرف نور الاسلام

» أهل من مرحب
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 6:16 pm من طرف بريق الامل

» حصةتعلم الطبخ
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 3:12 pm من طرف سندس

» اضراب تلاميد حساني عبد الكريم
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأربعاء أكتوبر 03, 2012 7:22 pm من طرف dounia19

» الرجاء حذف حسابي وشكرا
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالسبت سبتمبر 29, 2012 4:56 pm من طرف dounia19

» ¸.•°°·.¸.•°®» كوفي شوب منتديات مع بعض احلى «®°·.¸.•°°·.¸
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 8:41 pm من طرف اسيرة احلامي

» *نشرة مع بعض احلى*
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 3:32 pm من طرف dounia19

» عاجل بنات الترجمـة
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالسبت سبتمبر 15, 2012 3:02 pm من طرف dounia19

» مدرسة مع بعض احلى
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالخميس سبتمبر 13, 2012 8:02 pm من طرف dounia19

» 400 سكرآبز حلوين
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأحد سبتمبر 09, 2012 6:47 pm من طرف ماهينور

» افضل موضوع في المنتديات على مر العصور❤
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأحد سبتمبر 09, 2012 1:00 pm من طرف яσѕє

» قڝة رآئعة ۅمٍؤٹٍرة✿
 حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأحد سبتمبر 09, 2012 12:59 pm من طرف яσѕє

حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن

كاتب الموضوعرسالة
ملاكووو

ملاكووو

نقاطك : 675
سمعتك يا عضونا : 7

حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Empty
مُساهمةموضوع: حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن    حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن Emptyالأحد مايو 20, 2012 7:22 pm

حذر حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، من أن تأتى اللجنة التأسيسية
للدستور بدولة برلمانية، قائلاً: النظام البرلمانى سيعيدنا مرة أخرى إلى
ديكتاتورية جديدة.

وقال صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن، مضيفاً أنه
لا يوجد مَن يهيمن على الحياة السياسية فى مصر، لأن الموضوع مثل مباراة كرة
القدم هجوم مرة ودفاع مرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقده حمدين بمدينة ميت غمر، خلال جولته
الانتخابية، حيث أكد صباحى، أن الجيش المصرى لابد أن يكون محل احترام ودعم،
أما المجلس العسكرى فلابد أن يحاسب على التجاوزات السابقة.

وأشار صباحى إلى أن هناك جرائم اقتصادية وجنائية وغيرها وأن الاقتصادية
يجوز التصالح فيها، لكن الجنائية لا يجوز التفاوض عليها وأحكامها نافذة.

وتابع المرشح الرئاسى: أن الانتخابات القادمة لن يكون فيها تزوير فج مثلما
كان فى عهد المخلوع وإذا كان هناك مؤامرة للتزوير فنحن مهمتنا هى حماية
الصناديق للحفاظ على أصوات المصريين، قائلاً: إن الفلاحين فى أوروبا يحصلون
على حقوقهم، بينما فى مصر الفلاح يسرق عن طريق بيع المحصول بأضعافه".

وأوضح أنه إذا قمنا بدعم الفلاح سنمتنع عن استيراد المحاصيل من خارج مصر وسنتمكن من العودة مرة ثانية لأن تكون مصر بلد الزراعة.

يذكر أن حمدين صباحى قام بجولة فى محافظة الدقهلية وقام بعمل مسيرة سيارات
بقرية "تمى الأمديد"، وزيارة مدينة أجا وتوجه بعدها إلى زيارة مدينة ميت
غمر وبدأها بزيارة ضريح الشيخ "الشعراوى" وبعدها زيارة كنيسة العذراء مريم.

حمدين صباحى: أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكرى وليس الآمن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  صباحى الأول وأبو الفتوح الثانى وشفيق الثالث فى نتائج سوريا